أفضل مواقع التدريب الآن

أفضل مواقع التدريب الآن

أفضل عشرة مواقع التدريب الآن

لقد جمعت قائمة 10 أفضل المواقع على الانترنت التدريب التي من شأنها أن تتيح لك لتدريب نفسك على وتيرة الخاصة بك. الطريقة التي يتم سرد المواقع لا يتبع أي سيادة ترتيبي. لنكون عادلين, وتستخدم الرصاص بدلا من الأرقام. بعض من هذه المواقع تقدم دورات مجانية وبعض عرض دفعت الدورات. نوعية الدورات النموذجية. لقد اشتركت في وقت واحد أو الآخر لهذه المواقع باستثناء “totaltraining.com’ & “teachertraining.com”. لقد ذهبت بدقة من خلال المواد الدراسية الخاصة بهم. ومن الجدير إدراجها في أفضل عشر مواقع التدريب على الانترنت.

خارج ال 10 أفضل المواقع على الانترنت التدريب alison.com, dontfeartheinternet.com, microsoftvirtualacademy.com, teachertraining.com وw3schools.com تقديم دروس تدريبية مجانية. Udemy.com هو خاص. على أية حال, فإنه يدفع الاشتراك, كما يقدم عدد قليل من الدروس عبر الإنترنت مجانا تماما. علاوة على ذلك, بمجرد إكمال دروس مجانية, الحصول على إضافة دورات مجانية إضافية لكيتي الخاص. Lynda.com هو واحد من أفضل المواقع تدريب على الانترنت يمكنك أن تجد أي وقت مضى. Video2Brain.com لا يبتعد كثيرا.

يمكنك ان ترى 12 مواقع التدريب على الانترنت وموقع على شبكة الكتاب الإلكتروني المدرجة هنا, بينما, عنوان هذا المقال يقول أفضل عشرة مواقع التدريب الآن. انه لامر جيد لتحت ارتكابها وعلى تقديم!!! علاوة على ذلك, عندما جئت عبر المواقع التي توفر التعليم الجيد في الاشتراكات بأسعار معقولة, أنها بالتأكيد إدراجها هنا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *