معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني يزود خبراء الأمن في السعودية بالمعرفة حول التهديدات السيبرانية ومهارات القرصنة الأخلاقية خلال فعاليات سانز الرياض

معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني يزود خبراء الأمن في السعودية بالمعرفة حول التهديدات السيبرانية ومهارات القرصنة الأخلاقية خلال فعاليات سانز الرياض

الرياض، المملكة العربية السعودية: يستضيف معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني، الرائد عالمياً في التدريب والاعتماد للأمن السيبراني، فعالية تدريبية في مدينة الرياض خلال شهر أكتوبر بهدف تزويد العاملين في مجال الأمن السيبراني بالمملكة بالتدريب العملي والمهارات المتميزة وأحدث الأدوات والأساليب التي تمكنهم من الدفاع عن مؤسساتهم ضد حالات الاختراق الأمني ومنع الهجمات المستقبلية. تقام فعالية سانز الرياض لشهر أكتوبر في الفترة بين 5 و 10 أكتوبر 2019 في فندق برج رفال بالرياض.في هذا السياق قال ند بلطه جي، المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني: “أظهر الهجوم السيبراني الذي واجهته المملكة العربية السعودية مؤخراً أن المؤسسات هناك لا تزال عرضة للتهديدات والمخاطر السيبرانية. وقد صممت الدورات التدريبية لدى معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني بهدف تدريب خبراء الأمن السيبراني بالمملكة على الدفاع ضد مختلف أنواع الهجمات بدءاً من الهجمات المعقدة التي تستهدف المنشآت الوطنية والبنية التحتية الحرجة في المملكة إلى الأهداف اليومية التي تستهدف سرقة البيانات من المؤسسات. يؤكد معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني استمرار التزامه تجاه رفع مستوى قدرات المؤسسات في السعودية ودول الخليج الأخرى لتعتمد على ذاتها بشكل كامل في هذا الصدد.”

يشارك المدربون المعتمدون من معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني لتقديم الدورات التدريبية والمعرفة المتخصصة بأسلوب سانز المبتكر، ليمنحوا المشاركين خبراتهم العملية ومعرفتهم في المجال خلال الأسبوع التدريبي عبر الدورات الهامة التالية:

SEC460: تقييم التهديدات ونقاط الضعف المؤسسية مع ماثيو توساين

SEC542: اختبار اختراق تطبيقات الويب والقرصنة الأخلاقية مع بوجان زدرنجا

SEC545: بنية وعمليات الأمن السحابية مع كينيث هارتمان

SEC560: اختبار اختراق الشبكات والقرصنة الأخلاقية مع هداياث خان

MGT414: البرنامج التدريبي لاعتماد CISSP® من معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني مع تيد ديموبولوس

MGT514: التخطيط الأمني الاستراتيجي والسياسات والقيادة مع مارك ويليامز

وكما هو الحال في جميع الفعاليات التدريبية التي يقيمها معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني، فإن كافة الدورات المنعقدة ستضمن للطلاب قدرتهم على تطبيق المهارات التي الجديدة التي اكتسبوها في الدورة بمجرد عودتهم إلى أعمالهم.

كما تعد فعالية سانز الرياض لشهر أكتوبر المشاركين للحصول على الاعتماد العالمي لضمان المعلومات وفقاً للدورة التي شاركوا فيها، إلى جانب منحهم فرصة التواصل مع خبراء الأمن ممن يواجهون التحديات ذاتها. بوسع المشاركين حضور الجلسات المسائية الإضافية بقيادة مدربي المعهد، والتي توفر لهم رؤية أفضل حول أحدث المواضيع المرتبطة بشؤون الأمن السيبراني.

عن معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني

تأسس معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني في عام 1989 كمنظمة بحثية تعليمية تعاونية. ويعد معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني الأكثر موثوقية والمزود الأكبر للتدريب والترخيص في الأمن السيبراني للموظفين في المؤسسات الحكومية والتجارية حول العالم. يدرّس المدربون الأشهر في معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني في أكثر من 50 دورة مختلفة للتدريب على الأمن السيبراني ضمن ما يزيد عن 200 فعالية حية وعبر الانترنت. وتقوم منظمة GIAC، وهي مؤسسة رديفة لمعهد سانز التدريبي للأمن السيبراني ، بتقييم مؤهلات الموظفين بشكل عملي عبر 30 شهادة اعتماد في مجال الأمن السيبراني. كما يقدم معهد سانز التقني، وهو مؤسسة تعليمية مستقلة ومعتمدة إقليميًا، شهادات الماجستير في الأمن السيبراني. ويساهم معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني بتوفير مصادر مجانية يضعها بأيدي مجتمع أمن المعلومات بما في ذلك المشاريع التوافقية، والمشاريع البحثية، والنشرات الإخبارية، فضلاً عن إشراف المعهد على تشغيل نظام الإنذار المبكر للإنترنت Storm Center. ويضم قلب المعهد الكثير من خبراء الأمن الذين يمثلون المنظمات الدولية المتنوعة من الشركات الكبرى وحتى الجامعات، ويعملون جنبًا إلى جنب على مساعدة مجتمع الأمن السيبراني بأكمله. (www.SANS.org)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *